احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض تقديم الاستشارات عن بعد لإعتلال الكلى السكري المريض


"انظر ساقي، وكانوا متورم للغاية، وبعد ذلك حتى لا يستطيع المشي، لذلك أنا دائما الجلوس في كرسي متحرك. ولكن الآن، وأنا يمكن أن يقف أمامك للتواصل معك. أتعلم ؟ حتى أستطيع الترشح لفترة قصيرة. وقال "Mackaye للصحفيين بابتسامة قبل تصريفها من المستشفى.
في الآونة الأخيرة، جعلت الأطباء من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ومستشفى الشرقية الأخضر استشارة عن بعد لMackaye، الذي هو إعتلال الكلى السكري المريض 70 عاما.
Mackaye لديها تاريخ من إعتلال الكلى السكري لمدة 12 عاما، كان يعاني أيضا من العديد من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. إلى مستقر مرضه والحفاظ على الحياة، وعليه أن تعتمد على الأدوية وغسيل الكلى كل هذا الوقت.
قبل فترة وجيزة من المجيء إلى هنا، قال طبيب محلي له انه، على الأكثر، واثنين من سنوات العمر الافتراضي. مع الحب لا حصر له من الحياة وإعجاب TCM، Mackaye برفقة ابنته جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
وقالت ابنة Mackaye في "وقبل وصوله إلى الصين، وكان والدي على العلاج، عليه أن يأخذ غسيل الكلى 3 مرات / أسبوع." مراسلنا، "لقد كان موقف الأب جيدة جدا، على الرغم من أن غسيل الكلى فقط يمكن أن يخفف من تطور مرضه، ولكن وقال انه لم يعتقد أبدا للتخلي عنها. كان يحب الحياة ودائما وقال لي انه لا يزال لديه الكثير من الاشياء للقيام، والمرض يجعل منه أن نعتز به كل يوم. "وحتى الطبيب قال له ان لديه عامين فقط فترة، الذي دمر حقا له، ولكن في وقت لاحق انه فكرت في الطب الصيني التي جلبت أملا جديدا بالنسبة له.
"بعد جئت إلى هنا، نظم الأطباء التشاور عن بعد والدي، جنبا إلى جنب مع خبراء من بكين وشنغهاي جعلوا خطة علاج له. في المستشفى، ونحن تحقق سحر الطب والأعشاب الصيني التقليدي. وتورم في ساقي والده قد تتلاشى، مرضه لتحويل نحو الأفضل وانه هو التخلص من غسيل الكلى تدريجيا. "وقالت ابنة Mackaye لمراسل" قبل أيام قليلة، مرت أبي تقييم الأثر العلاجي للمستشفى والطبيب وقال لنا أنه يمكن أن خرج من المستشفى الآن. ولكن والدي كان يريد تعزيز الأثر العلاجي، بعد أن أعرب عن أفكارنا، ورتبت الطبيب هذا التشاور بالنسبة له وذلك لجعل العلاج توطيد أفضل. هذا عمل مدروس يتحرك فعلا لنا ".
من خلال الفيديو، استفسر خبراء أمراض الكلى حالة Mackaye، وتقاسم سجله الطبي، فحص جميع موعد الاختبار ثم تحليل جميع المؤشرات التفتيش واحدا تلو الآخر. بعد أن عملوا معا وضع خطة مفصلة علاج التوحيد واتباع نظام غذائي. كل هذا الإجراء التشاور تنفق أكثر من ساعة.
جيانغ يينغ هوى-نائب رئيس شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويقول مراسلنا ان Mackaye عانت مرض خطير جدا عندما جئت إلى هنا، ولكن ليس إلى درجة يوريمية، ولكن الكثير من بروتينية قد ظهرت. وجنبا إلى جنب باستخدام لإزالة السموم في الدم والمناعة التكنولوجيا حجب التهابات الحصول على مرضه تحت السيطرة. بعد هذه المشاورات، أنها ستضيف خصائص أكثر استهدافا من الأدوية الصينية التقليدية لمزيد من التوحيد.
"أنا ممتن جدا إلى العاملين في المجال الطبي، أنها تجلب الأمل يعود لي. أعرف أن هذا القرار، أن تأتي إلى هنا، هو القرار الصحيح. وقال "Mackaye.
واضاف "اذا السكري لا يستطيعون السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، وتفتقر الانسولين نقص الإفراز في فترة طويلة سيضر شرين الكلى وتؤثر على دوران الأوعية الدقيقة، مما يؤدي إلى نقص الأكسجين نقص تروية الكلى وتلف بطانة وحمل لnephropthy السكري - أكثر المضاعفات شيوعا لمرض السكري. "
بشكل عام، المريض ثلث المصابين بداء السكري 10-20 سنة ستكون في خطر كبير من الحصول على إعتلال الكلى السكري. حتى الطبيب Jiangyinghui تذكير السكري للحفاظ على قليل الملح ومنخفضة البروتين، وانخفاض الكوليسترول وقليل الدسم النظام الغذائي للسيطرة على مستوى السكر في الدم. وفي الوقت نفسه، باعتباره السكري، يجب أن لا نتجاهل فحص أمراض الكلى، وهو أمر مفيد بالنسبة لك لمنع أمراض الكلى في وقت مبكر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق