احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكرياتينين 410 في أمراض الكلى الشديد و كيفية التعامل معها


هو الكرياتينين 410 في أمراض خطيرة في الكلى وكيفية التعامل معها؟ كما ارتفع الكرياتينين الخاص بك إلى 410، فقد حان الوقت عاجل جدا وحرجة بالنسبة لك. كشرط الكلى الخاصة بك هي تقدمية، يمكن أن تطورت إلى اتجاهين متعاكسين. مع علاج فعال في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تتحسن ويمكن خفض مستوى الكرياتينين. خلاف ذلك، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي.
مستوى الكرياتينين 410 يعني ما في أمراض الكلى؟
كما تعلمون، وفقا لأمراض الكلى مستوى الكرياتينين يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل والكرياتينين 410 في المرحلة 3، وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة تلف وظائف الكلى بشكل معتدل، إذا كان المريض يمكن أن تتخذ هذه فرصة لمنع الكلى من مزيد من الضرر، ثم أنها سوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية علاج أمراض الكلى مع مستوى كرياتينين 410؟
لاستعادة بنية الكلى ضعف وجعل وظائف الكلى على نحو أفضل، ويطبق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في عملية العلاج. من خلال استعادة أنسجة الكلى واختلال في والخلايا، والكليتين تعمل على نحو أفضل. لذلك سوف تكون بالتأكيد قادرة على منع ظهور غسيل الكلى في المستقبل القريب.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى؟
له أربع وظائف رئيسية هي مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق