احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 2.6


لقد عانيت من ارتفاع ضغط الدم لعدة سنوات، والآن لي الكرياتينين يزيد من مستوى إلى 2.6. قال لي الطبيب هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة ضغط الدم هل هذا صحيح؟ هل هناك أي وسائل لعلاج ذلك؟
وقال كل من الطبيب والحقيقة، في الواقع، لفترات طويلة من ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تحدث أمراض الكلى، والذي يعرف باسم ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. كما قلت، كنت قد تعرضت 15 سنة ارتفاع ضغط الدم، والقيام يمكن أن تزيد من مستوى الكرياتينين، وبالتالي فإن الطبيب هو الصحيح.
كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 2.6؟
لحالتك، وإذا كان تشخيص الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم يمكن تأكيد، يمكن أن الضرر الكلي موجودة أساسا في النبيبات الكلوية ومنطقة insterstitial. المقابلة الضرر يرتبط أساسا مع عدم كفاية تدفق الدم إلى المنطقة الخلالية من خلال الشرايين وارد. بالإضافة إلى ذلك، الكرياتينين الخاص بك هو 2.6، مشيرا إلى أن تلف الكلى عموما وانخفاض وظيفة خطيرة نسبيا. لذلك، ينبغي أن تركز العلاجات المقابلة على 'تعزيز الدورة الدموية والمهينة من هذه ركود الدم، وهو أمر أساسي لعلاج هذا المرض من جذوره.
ومن المعروف الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات الفعالة لمرض الكلى، فقد أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد ركود الدم، وهذا لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
في كلمة واحدة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، ويمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 2.6 و ارتفاع ضغط الدم ليعيشوا حياة الجودة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصينية Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق