احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرض الكلى يمكن أن تسبب سوء طعم في الفم وكيفية التعامل معها


لماذا مرض الكلى يمكن أن تسبب طعم سيئ في الفم وكيفية التعامل معها؟ أمراض الكلى المزمنة كمرض التدريجي ذلك سيكون سببا أنواع كثيرة من الأعراض، وطعم سيئ في الفم الظهر هو واحد منهم، والتي تؤثر على الحالة المزاجية للمريض الكثير.
لماذا مرض الكلى يمكن أن تسبب طعم سيئ في الفم؟
يشير أمراض الكلى إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى، مع الكلى التالفة، وسوف الكثير من النفايات والسموم تتراكم في الجسم وبالتالي لدينا تؤدي إلى طعم سيئ في الفم الخلفي.
كيفية التعامل مع طعم سيئ في الفم الناجمة عن أمراض الكلى؟
بعد سنوات من البحث والتجارب، وكان مستشفى لدينا عدة مراحل الدراسة العملية، بما في ذلك اتخاذ الطب الصيني شفويا، كمادة ساخنة مع الطب الصيني، وحمام مع الطب الصيني، دورة العلاج مع الطب الصيني، وغيرها، وحصل على مبلغ من الخبرة الثمينة في العلاج TCM . على نحو متزايد، شكلنا سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي من كميات كبيرة من العلاجات لالجمع بينهما، واخترع مجموعة من العلاج مجسمة من TCM.
وتشمل أهم سبعة العلاجات: دورة العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام القدم، والعلاج حمام كامل، والعلاج حقنة شرجية، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، والعلاج الكى.
كل من هذه العلاجات له اختصارات خاصة بها ويشكل النظام في حد ذاته. ذات الصلة، ويكمل بعضها البعض، فإنها تشكل نظاما مجسمة العضوي للعلاج.
الهدف من العلاج هو مجسمة لاختراق الصعوبات في علاج أمراض الكلى المزمنة وإجراء بعض التغييرات على الآثار العلاجية، مع مزيج من العلاجات TCM.
من خلال سنوات من الممارسات، لقد حصلنا على الكثير من الانجازات غير المتوقعة وأنقذ العديد من المرضى من اليأس.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أفضل سبعة العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق