احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 CKD مع الغثيان وسوء طعم في الفم كيفية علاج


المرحلة 3 CKD مع الغثيان وطعم سيئ في الفم كيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أن مرض الكلى قد 5 مراحل، والمرحلة 3 هي مرحلة حيوية من هذا المرض. في هذه المرحلة سيكون هناك العديد من الأعراض، وبعض المرضى حتى تعاني من الغثيان وطعم سيئ في الفم.
لماذا حصل المرحلة 3 CKD المريض من الغثيان وطعم سيئ في الفم؟
كما تعلمون، يمكن أن يكون سبب مرض الكلى المزمن لأسباب مختلفة، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب الرئيسية لمرض الكلى المزمن. كما نعلم جميعا، يعمل الكلى مما يؤدي إلى عدم الكفاءة ترسب النفايات والسموم في الدم. عندما تتراكم النفايات السامة في الدم لدينا، ويحصلون على فرصة لإتلاف أي أجهزة في الجسم.
عندما تفعل النفايات الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، والمرضى في المرحلة 3 CKD تبدأ لديهم أعراض الغثيان. عندما تبدأ النفايات لغزو الجهاز التنفسي، والمرضى في المرحلة 3 CKD تبدأ تعاني من طعم سيئ في الفم.
كيفية التعامل مع المرحلة 3 كد مع الغثيان وطعم سيئ في الفم؟
الأدوية الصينية لديها تاريخ طويل في علاج أمراض الكلى. على الرغم من الاعشاب الصينية تعمل ببطء، وفعاليتها هي شهرة في العالم. من أجل التغلب على عيبه، واخترع الطب الجزئي الصيني Osmotherapy في نهاية المطاف، وهذا النوع من العلاج هو مفيد لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
فعالية محددة هي كما يلي:
توسيع الأوعية الدموية
مكافحة الالتهابات
مكافحة تجلط الدم
مكافحة تجلط الدم
كما أن لديها القدرة على تنظيم النظم الدم وبالتالي إزالة ركود.
مع مساعدة من هذا العلاج، وتطور مرض الكلى يمكن أن يتأخر، حتى عكسه. كما المرض على ما يرام، وتلك الأعراض الناجمة عن ذلك، مثل الغثيان وطعم سيئ في الفم اختفت تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق