احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع المرحلة 5 مرض الكلى دون غسيل الكلى


مرحبا، طبيب، أنا رجل 32 سنة وشخصت أنا كما السكري من النوع 2 غير المنضبط، اعتلال الكلية السكري، فرط شحميات الدم، فرط يوريك الدم المفرط وUTI. وقال طبيبي وعلاوة على ذلك، كليتي لا يعمل جيدا الآن مرض بلدي هو في المرحلة 5، وأنا الآن بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى لكنني لا أريد أن أعتبر. هل يمكنك مساعدتي علاج مرض بلدي دون غسيل الكلى؟
وفقا لديك المعلن يمكننا أن نعرف ما يلي:
1. لم تتم السيطرة السكر في الدم تماما. يجب السيطرة على نظام غذائي منخفض السكر وزيادة جرعة الدواء للسيطرة على السكر.
2. البوتاسيوم الخاص بك مرتفع. أنه أمر خطير بالنسبة لك. فمن إمكانية جدا أن يحدث أن قلبك يتوقف فجأة. تحتاج إلى المدخول نظام غذائي منخفض البوتاسيوم.
3. WBC الخاص بك هو عال جدا. كما قلت، لديك التهاب المسالك البولية. قد تتفاقم الأضرار التي لحقت وظيفة الكلى الخاصة بك.
4. كما أنت الآن في المرحلة 5 مرض الكلى الذي يسببه مرض السكري، لذلك إذا كنت ترغب في السيطرة على المرض، ويجب أن تجد بعض العلاج لمنع مزيد من الضرر للكلى.
كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع المرحلة 5 مرض الكلى دون غسيل الكلى؟
أولا، يجب عليك التأكد اتباع نظام غذائي لائقا والتشبث به. ثم بناء على هذه النقطة، يجب أن تجد بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي يمكن استخدامه بوصفه العلاج البديل لغسيل الكلى. يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر،
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج اعتلال الكلية السكري دون غسيل الكلى يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق