احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع ارتفاع ضغط الدم


كيفية علاج اعتلال الكلية السكري وارتفاع ضغط الدم؟ تعلمون ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى السكر سيئة جدا لأمراض الكلى، وذلك المريض إعتلال الكلى السكري يجب أن نولي اهتماما كبيرا لضغط الدم ومستوى السكر في الدم.

أما بالنسبة لمرض السكري بشكل رئيسي تلف الشعيرات الدموية داخل الكلى. ومرض السكري يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون تترسب في الكليتين. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى.

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تجعل من الكلى الحصول على thrombus.The سماكة جدار الخلية وشكلت مجمع المناعي.

أن يكون بصراحة، الأدوية المناسبة للتخفيف من المضاعفات، ولكنها لا تزال بعيدة عن أن تكون كافية لعلاج هذا المرض. لأن أمراض الكلى الناجمة عن الخلايا التالفة في الكلى. لا يمكن لهذه الأدوية إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وانهم فقط يمكن أن يخفف من هذه الحالة.

كونه طبيبا، ونحن لا نريد مساعدة المرضى على تحسين حالتهم البدنية دون غسيل الكلى، والتي ستجلب العديد من الآثار الجانبية، مع تخفيف الأعراض. في الواقع، طالما أن المرضى لم تتطور إلى مرحلة غسيل الكلى، وسيكون لديهم فرصة كبيرة لعلاج مرضهم، والسماح للوظيفة الكلى وظيفة بداية تلف جيدا، في الوقت نفسه، ونحن يمكن أن تساعد على تحسين التالفة جوهري الخلايا في الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين سوف تتراجع naturly، وبالتالي تحقيق الهدف من علاج مرضه الكلوي.

بشكل عام، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر شهرة وفعالية لأمراض الكلى سيتم استخدامها لعلاج هذا المرض، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق