احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو مزيد من العلاج لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2


ما هو العلاج لمزيد من الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2؟ بشكل عام، غسيل الكلى وزرع الكلى وسيوصي للمريض بعد الكرياتينين يذهب عالية جدا، لكنها ليست هي السبيل الوحيد لعلاج الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين.

غسيل الكلى لأمراض الكلى مع الكرياتينين 7.2

غسيل الكلى يمكن تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين في وقت قصير، ولكن لا يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. وعلاوة على ذلك، وسوف يكلف مبلغا كبيرا من المال.

زرع الكلى لأمراض الكلى مع الكرياتينين 7.2

هذا النوع من العلاج هو واحد من العلاج الأكثر فعالية في حل مرض الكلى، ولكن نجاح زرع الكلى هو يعتمد على الرفض الكلى في حد ذاته بعد زرع، بعد زرع الكلى هو عموما بحاجة إلى تطبيق بعض الأدوية المضادة الرفض، الأمر الذي يجعل نفسه ل استعرض الكلى الآخرين، ورفض وجود كل حياته، يمكن أن يؤثر على خدمة الحياة من الكلى المزروعة. وهكذا، بعد زرع، ونحن نراقب بانتظام الكلوي استعادة وظيفة، وتغيير الكرياتينين واليوريا النيتروجين والبوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والهيموجلوبين وهلم جرا.

العلاج الأخرى لأمراض الكلى مع الكرياتينين 7.2

مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى، والطب الصيني هو أكثر طبيعية وآمنة، لذلك يمكن أن يكون بديلا جيدا منها. هنا، فإنني أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، وهي واحدة من أكثر الطرق فعالية لأمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع الكرياتينين 7.2 يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق