احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا إعتلال الكلى السكري المريض هو سهل للحصول على انخفاض مستوى الصوديوم


لماذا إعتلال الكلى السكري المريض من السهل الحصول على مستوى منخفض الصوديوم؟ خطير انخفاض مستوى الصوديوم في الدم مايو يجعل المرضى إعتلال الكلى السكري في خطر الحياة، لذلك كمريض أمراض الكلى يعانون من مرض السكري، ويجب أن نولي اهتماما كبيرا إلى مستويات الصوديوم في الدم. معرفة الأسباب من هو مفيدة بالنسبة لك للسيطرة عليه، حتى قرأت لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

لماذا السكري المريض اعتلال الكلية هو من السهل الحصول على مستوى منخفض الصوديوم؟

ويمكن تقسيم مستوى منخفض الصوديوم في الدم إلى ثلاثة شروط: انخفاض المبلغ الإجمالي الصوديوم في الدم، العادي المبلغ الإجمالي الصوديوم وزيادة المبلغ الإجمالي الصوديوم.

مستوى منخفض الصوديوم مع تراجع إجمالي كمية الصوديوم في الدم. لخفض ارتفاع ضغط الدم المرضى إعتلال الكلى السكري "أو تخفيف التورم، وأكثر عرضة لوصف مدرات البول الكلى. الإفراط في استخدام مدرات البول قد يسبب فقدان الصوديوم، الحماض الأيضي، الحماض الكيتوني السكري، وهلم جرا بسهولة. الى جانب ذلك، القيء والإسهال أسباب أخرى من هذا الشرط.

مستوى منخفض الصوديوم إلى جانب الطبيعي المبلغ الإجمالي الصوديوم في الدم. وعادة ما نتج عن ذلك من عدم وجود الاستيرويد، الغدة الدرقية، وبعض الأدوية أو SIADH.

مستوى منخفض الصوديوم مع زيادة المبلغ الإجمالي الصوديوم في الدم. عندما تلف الكلى بشدة من مرض السكري، وأنهم غير قادرين على تحديد الصوديوم الزائد والسوائل على نحو فعال. احتباس السوائل يمكن أن يسبب مستوى الصوديوم في الدم في الانخفاض، ولكن في الواقع، فإن كمية الصوديوم الكلي في الدم يزيد.

كيفية إدارة انخفاض مستوى الصوديوم في إعتلال الكلى السكري؟

مختلف المرضى بحاجة الى اتخاذ معالجات مختلفة. ولكن مهما إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة من قضيته الأساسية، لديك للعثور على بعض الطرق لعكس الكلى التالفة. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن أن يكون خيارا جيدا.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق