احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل لعلاج متلازمة الكلوية


هل هناك أي علاج بديل لعلاج متلازمة الكلوية؟ هذا هو السؤال من أب جيد، ولكن أعرف أن هذا السؤال ليس سؤاله الخاص، وهناك كثير من الناس تريد أن تعرف الجواب، وذلك في ما يلي سأقدم لكم بعض المعلومات النسبية، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.

لماذا بعض المرضى المتلازمة الكلوية حريصون على تبحث عن علاج بديل؟

ومن المعروف أن المنشطات لها تأثير سريع واضح في علاج متلازمة الكلوية الطفولة، وخصوصا عندما يكون الأطفال بروتينية الثقيلة. إذا كانت حالة المريض يمكن تحويلها بسرعة وعدم الانتكاس، فإنها تحتاج فقط لاتخاذ الستيرويد لفترة من الوقت دون أي آثار جانبية كبيرة. ومع ذلك، لبعض الأطفال، حالتهم المتكررة مرارا وتكرارا. في هذه الحالة، فإن بعض الآثار الجانبية يحدث إذا كانت زيادة جرعة من المنشطات أو اتخاذ هذا الدواء لفترة طويلة. لذلك لهذا الجزء من الأطفال لديهم لاتخاذ بعض العلاجات البديلة الأخرى.

هل هناك أي علاج بديل لعلاج متلازمة الكلوية؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى، ويمكن ان يكون العلاج البديل لعلاج المتلازمة الكلوية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تخفيف الآثار الجانبية لالمنشطات وحل مشكلة الكلى في نفس الوقت. ويتم اختيار جميع الأعشاب في ذلك بعناية من قبل خبراء وفقا لحالة المريض، لأن الناس مختلف وأعراض مختلفة حتى لديهم نفس المرض. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان هذا العلاج يصلح لك، يمكنك إرسال حالة مرضك لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليل، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها.

إذا كنت مهتما في العلاج البديل أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق