احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع أمراض الكلى في حياتنا اليومية


كيفية الوقاية من أمراض الكلى في حياتنا اليومية؟ ووفقا للدراسة، كل شخص واحد من كل عشرة والمريض مرض في الكلى. وبمجرد أن حصلت على هذا المرض، فمن الصعب للغاية التعامل معها. ومع ذلك، فإننا يمكن أن تقلل من مخاطر الإصابة بهذا المرض عن طريق القيام ببعض الأشياء الصحيحة في حياتنا اليومية.

كيفية الوقاية من أمراض الكلى في حياتي؟

1. شرب الكثير من الماء

شرب الكثير من الماء يمكن أن يكون "تنظيف"، لزيادة البول، وإنتاج النفايات والسموم. ومع ذلك، فإن مشكلة المعادن الثقيلة المفرطة في مياه الشرب هو ممكن أيضا.

2. لا تأكل عمياء أدوية البرد

في الحياة اليومية، ونزلات البرد المعتادة، وبعض الناس لديهم مجرد البرد عندما الطب الباردة، ولكن بعض الناس تجاهل وجودها، في الواقع، هذين النهجين خاطئة. العديد من الأدوية الباردة مع سمية كلوية، تناول الدواء قد يسبب تلف الكلى. إذا كنت لا تأخذ أدوية البرد طويلة يمكن أن يصيب أيضا الكلى، مما تسبب في أمراض الكلى. وبالتالي، وفقا لتعليمات الطبيب لأخذ الأدوية الأدوية يمكن أن تقلل من الضرر للكلى.

3. شرب أقل أو لا تشرب المشروبات الغازية

الصودا والكولا وغيرها من المشروبات الغازية أو القهوة والمشروبات المحتوية على الكافيين أخرى غالبا ما تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى. لذلك، في الحياة اليومية يمكن أن يكون الماء العادي بدلا من المشروبات الغازية.

4. لا تتسامح مع البول

لفترة طويلة ومن المرجح أن يعاني البول لتقديم والبكتيريا في البول في المثانة للعودة إلى أجزاء من الحوض الكلوي، قد يتسبب فترة طويلة الأضرار التي لحقت هيكل حمة الكلوي، مما أدى إلى الفشل الكلوي.

5. التحقق من وظيفة الكلى في السنة لجعل البول العادي

لأن وظيفة الكلى لديها الأيض قوي، وانخفاض وظائف الكلى فقط إذا كان أكثر من نصف الوقت، والناس سوف تظهر أعراض، وكثير من الناس يجدون أنفسهم على الفور في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وأمراض الكلى، هو المرحلة المتأخرة أو يوريمية. يصر بانتظام يمكن الكشف عن المرض في مرحلة مبكرة والعلاج.

إذا كنت قد حصلت على هذا المرض لا تقلق كثيرا، ومجرد ترك رسالة لنا، ونحن أيضا سوف تساعدك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق