احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تسرب البروتين في الفشل الكلوي كيفية التعامل معها


كيفية التعامل مع تسرب البروتين في الفشل الكلوي؟ ومن المعروف أن الفشل الكلوي ستؤدي إلى العديد من الأعراض وتسرب البروتين واحدة من الأعراض الشائعة حقا إزعاج المريض.
تسرب البروتين مع أمراض الكلى
كنت أعرف واحد من الوظائف البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.
وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تدهور وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة مستقرة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على الشفاء بشكل جيد. فقط بسبب العوامل الحادة، ونحن نفقد الكثير من الفرص العلاج، وتطور المرض إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.
في تجربتي، وأمراض الكلى يتطور في كثير من الأحيان في الأشخاص الذين لديهم أمراض التاريخ مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والالتهابات. ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون تترسب في الكليتين. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى. حتى لمرضى الكلى الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لمرضهم. إذا كان ذلك ممكنا، ينبغي أن تأخذ علاج منتظم في الوقت المناسب.
كيفية التعامل مع تسرب البروتين في الفشل الكلوي؟
في الواقع، الطب الجزئي الصينية osmatherapy هو العلاج الفعال من الفشل الكلوي، والهدف من هذا العلاج هو علاج المرض بدقة، لذلك سيتم يخلص أعراض مثل تسرب البروتين تدريجيا، والحفاظ على يوريمية بعيدا عن الحياة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق