احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى والعلاج الوحيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.3


هو غسيل الكلى والعلاج الوحيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.3؟ في معظم الحالات، سوف يوصي الطبيب مرضى الفشل الكلوي لاتخاذ غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي. ولكن في الواقع، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمرضى الذين هم في هذه الحالة.
لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟
تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين عالية. ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. عموما مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى.
هو غسيل الكلى والعلاج الوحيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.3؟
كما ذكرنا في البداية، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد. زرع الكلى وبعض الأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى، كل منها يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. ومع ذلك، لمريض آخر لديه حالة مختلفة، ولذلك قد يصلح لعلاج مختلف.
هنا سوف أعرض الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إليها، مقارنة مع الأدوية الغربية، هذا واحد هو أكثر طبيعية والسلامة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصينية Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق