احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 1.9 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك


أمراض الكلى مع الكرياتينين 1.9 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟ ومن المعروف أن مرض الكلى المزمن من الصعب علاجه، ولكن إذا كان المريض يستطيع حصلت العلاج المناسب في الوقت المناسب كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، وقبل أن يتمكنوا من الحصول على العلاج كلما زادت فرصة هو.
هل هناك أي فرصة لعكس مرض الكلى مع الكرياتينين 1.9؟
ووفقا للبحث، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم أكثر من 80٪ من فرص لاستعادة مرضهم. بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة المتوسطة من مرض الكلى لديهم 50٪ من فرص لاستعادة مرضهم. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى قد يكون لديهم أقل من 10٪ من فرص لاستعادة مرضهم.
في العيادة، مستوى الكرياتينين 1.9 في المرحلة 2 أمراض الكلى. في هذه المرحلة هي الأكثر من الأنسجة التالفة في الكلى معتدل، لذلك فإنها لا تزال يمكن اصلاحها مع العلاج المناسب. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج، وهذا المرض قد يذهب وأسوأ وأسوأ، ثم المريض قد يفقد فرصة لاستعادتها.
ما هو العلاج مفيد لأمراض الكلى العكسي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، ويمكن عكس مرض الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من جذورها دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو تريد عكس مرض الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق