احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لفشل المرحلة 5 الكلى المريض في التمتع بحياة الجودة


هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي المرحلة 5 في التمتع بحياة الجودة؟ أن يكون بصراحة، فإن معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 ستواجه غسيل الكلى أو زرع الكلى، وكلاهما يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل لكن في الوقت نفسه أنها أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، لذلك أي منهما لا يمكن أن تضمن للمريض مرض الكلى للاستمتاع نوعية الحياة.

هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي المرحلة 5 في التمتع بحياة ذات جودة عالية؟

ومن المعروف أن مرض الكلى المرحلة 5 من الصعب علاجه، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تأخير أو توقف من قبل العلاج المناسب. كنت أعرف كل تلك الأعراض الإرادة أمراض الكلى وقعت كما يقول أمراض الكلى سوءا، والتي قد تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير. لذلك طالما أننا يمكن أن تؤخر تطور هذا المرض، وبعد ذلك يمكننا مساعدة المريض على أمراض الكلى في التمتع بحياة الجودة.

ما هو العلاج المفيد لتأخير تقدم الفشل الكلوي؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار للطب الصيني التقليدي، فإنه من المفيد لتأخير تطور مرض الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن عكس مرض الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. حتى بالنسبة للمرضى مع المرحلة 5 مرض الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى أو زرع. للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، وكانوا محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق