احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى مع الكرياتينين مستوى 4.7


واحد من أقربائي هو مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين له قد تصل إلى 4.7. بالإضافة إلى ذلك، لديه أيضا ارتفاع ضغط الدم عدة سنوات. هل يمكن أن تخبرني كيفية الحصول على مرضه تحت السيطرة؟

في الواقع، في هذه الحالة ذكرنا أعلاه، ينبغي تسبب في أمراض الكلى من قبل حيث طويلة من ارتفاع ضغط الدم، دعونا هذا النوع من مرض ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، والتي من الصعب علاجها. عندما يتعلق الأمر الى علاج، والسيطرة على ضغط الدم هو واحد من خطوة هامة.

لماذا المريض مع الكرياتينين 4.7 LEVE وارتفاع ضغط الدم يجب أن تسيطر على هذا المستوى في الدم بشكل جيد؟

كنت تعرف ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تجعل من أمراض الكلى أكثر تعقيدا، وذلك لالكلى المريض المرض مع ارتفاع ضغط الدم، اذا كانوا يريدون لعلاج مرضهم أنهم يجب أن يسيطر على ارتفاع ضغط الدم أولا. ثم بناء على هذه النقطة، فإنها يمكن أن تتخذ التدابير المقابلة لعلاج هذا المرض.

كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى مع مستوى الكرياتينين 4.7؟

Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، كما يمكن أن تستخدم في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. المكونات النشطة في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تصل إلى الآفات مباشرة وإصلاح تلك الخلايا التالفة في الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية خلايا الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع الكرياتينين 4.7 قد تحصل على فرصة لعكس ذلك، على الأقل، يمكن استعادة أجزاء من وظائف الكلى، ويعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

مما سبق نعلم أن الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هي واحدة من حسن المعاملة للالكرياتينين 4.7 مع ارتفاع ضغط الدم.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق