احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 7.0 هل هناك أي فرصة لتجنب غسيل الكلى


والدي 73 عاما، كان قد تورم على ساق مع قيمة الكرياتينين 7، وقال انه يعاني من مرض السكري من 8 سنوات الماضية. وقال انه ينصح الآن من غسيل الكلى، ويمكنك مساعدتنا في تجنب غسيل الكلى؟
لحالة والدك، وقال انه يعاني من إعتلال الكلى السكري الآن، التي يسببها حيث طويلة من مرض السكري. وتسبب في تورم في الساقين عنه اضطراب في الكلى، دون العلاج في الوقت المناسب وقال انه قد تعاني أكثر الآلام.
وفقا لمستوى الكرياتينين، وقال انه في المرحلة 4 الآن، يوصي الطبيب لك لعلاجنا فقط لوالدك أن يعيش لفترة أطول. إذا كنت ترغب في مساعدته على تجنب غسيل الكلى، يجب عليك التأكد من له مستوى السكر في الدم تحت السيطرة وبناء على هذه النقطة لإيجاد بعض الطرق البديلة الأخرى بالنسبة له.
أي نوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟
أكثر العلاجات المعروفة هي أعلى سبعة العلاجات، والتي تتكون من قبل سبعة أدوية صينية مختلفة، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. في كلمة واحدة، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى التي يمكن ان تحصل تحسنت وظائف الكلى مع مساعدة من هذه المعاملة، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
ولكن كما تعلمون، المريض مختلف والحالات المرضية المختلفة، ولذلك ينبغي أن تأخذ العلاجات المختلفة. لحالة والدك، يجب أن يكون الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خيارا أفضل بالنسبة له، لكنه أيضا يجب أن تأخذ بعض العلاجات الأخرى حتى يتمكن من الحصول على أفضل تأثير علاجي.
ولكن بغض النظر عن ما هي العلاجات وقال انه سوف تتخذ، التي ينبغي أن تقوم على سيطرة جيدة على مستوى السكر في الدم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق