احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن مرض الكلى المريض مع الكرياتينين 3.8 خذ غسيل الكلى


ينبغي الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 3.8 اتخاذ غسيل الكلى؟ في الواقع، مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى الطبيب يمكن أن تجعل تشخيص تقريبي لهذا المرض. ولكن مستوى الكرياتينين في حد ذاته لا يمكن أن نقول بالضبط لنا أي مرحلة المرض الكلوي في، لذلك نحن بحاجة أيضا إلى اتخاذ بعض العوامل الأخرى في الاعتبار. ومستوى GFR هو واحد من أهم العوامل، الطبيب حتى يمكن إجراء تشخيص دقيق فقط وفقا لمستوى GFR المريض.
ينبغي الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 3.8 اتخاذ غسيل الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه، فإننا لا يمكن أن أقول شخص واحد ينبغي أن غسيل الكلى أو ليس فقط وفقا لله / لها مستوى الكرياتينين. ولكن في العيادة، استبعاد عوامل أخرى، الكرياتينين 3.8 في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة معطوبة أنسجة الكلى باعتدال ومعظمهم ليسوا نخر، لذلك هو الوقت المناسب للمريض لإصلاح تلك الكلى التالفة. وهذا يعني طالما أن المريض يمكن أن يستغرق العلاج المناسب في الوقت المناسب فإنها قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
ما العلاج يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
وبصفة عامة، طالما أن العلاج هو مفيد لإصلاح الكلى التالفة وسوف تكون قادرة على مساعدة المريض على تجنب غسيل الكلى. هذا هو لأنه كما أصلحت الكلى التالفة يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا، ثم يمكن أن الكلى تعمل بشكل جيد في حد ذاته وبالتالي فإن المريض لا يحتاج إلى الاعتماد على غسيل الكلى أكثر من ذلك.
هنا أريد أن يوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك، وقد ثبت أن تكون آمنة وفعالة في علاج أمراض الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق