احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي يعيش المريض أفضل


هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل؟ كما نعلم جميعا، وبعد الناس الحصول على الفشل الكلوي انهم سيعانون أنواع كثيرة من الأعراض، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، حتى إذا كانوا يريدون العيش بشكل أفضل، لديهم لتخفيف، حتى تتخلص من تلك الأعراض.
كما تعلمون، مستويات مرتفعة من الكرياتينين تشير إلى وجود ضعف في وظائف الكلى، وذلك لأن الكلى عادة تصفية الكرياتينين من الدم وتفرز في البول. ذلك مرة واحدة الزيادات الكرياتينين وهذا يعني أن هناك بقيت العديد من السموم في الجسم الداخلي للمريض، وهناك قد أنسجة الكلى أكثر من 50٪ كان الضرر. لذلك، فإنها تحتاج إلى مسح السموم وإصلاح تلف الكلى لتحسين وظائف الكلى إلى حل المشكلة من جذورها.
هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل؟
كما تعلمون، غسيل الكلى هو علاج المشتركة للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض. ومع ذلك، فإن فترات طويلة من غسيل الكلى جلب آثار جانبية، وبالتالي فإن المريض قد يعاني من آلام أكثر لا لزوم لها.
هناك بعض العلاجات العلاج الطبيعي لتحسين وظائف الكلى، مثل العلاج قدم حمام، العلاج عن طريق الفم-المتخذة، العلاج حقنة شرجية، والعلاج الطبي، والعلاج دائرة وعلاج الوخز بالإبر الخ ولكن بالنسبة للمريض مختلفة وظروف مرضية مختلفة، لذلك ينبغي عليهم أن يقبلوا مختلفة العلاج.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسنقدم لكم المشورة المناسبة في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى في علاج الفشل الكلوي، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. نأمل يمكن أن يكون لها مستقبل مشرق.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق