احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين مستوى 7.1 في PKD يجب التحكم فيها


يمكن الكرياتينين أن تسيطر مستوى 7.1 في PKD؟ بشكل عام، مرة واحدة مستوى الكرياتينين المريض عالية مثل 7.1 الأطباء سيوصي غسيل الكلى لهم، بحيث يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين لأقل مستوى. ومع ذلك، غسيل الكلى كنوع من استبدال الكلى أنه لا يمكن وقف تطور مرض الكلى ولا يؤخر ذلك. وبالتالي فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد بعد التوقف عن تناول المريض لغسيل الكلى.
هل من الممكن السيطرة على PKD مع مستوى الكرياتينين 7.1؟
لحسن الحظ، وجدت الناس لبعض العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي وهو أمر مفيد للسيطرة على تطور PKD. مع مساعدة من هذه العلاجات، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن خفض بشكل دائم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن PKD المريض الحصول على المرض تحت السيطرة، وبالتالي فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاج الأكثر شهرة لPKD، وذلك حتى يمكن تقليص الخراجات وتمنع عليها من إعادة النمو.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD؟
يمكن أن المواد الفعالة في هذا العلاج تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.
وهناك الكثير من الممارسات عيادة يثبت أن المادة الفعالة في الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج PKD على نحو فعال، وتأثير العلاج يمكن أن تكون سريعة ودائم.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن الخراجات المتزايد يمكن أن يعفى إلى حد كبير، لذلك يمكن للمريض أن يعيش حياة الجودة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق