احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى للمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.9


كيفية تجنب غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.9؟ في الواقع، بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.9 مستوى لديهم حاجة لاتخاذ غسيل الكلى. طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب يمكن أن يكون فرصة لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي لتأخير أو عكس اتجاه تطور هذا المرض.

كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟

كنت تعرف أسباب حاجة المريض لاتخاذ غسيل الكلى هي أن كلاهم قد تضررت بشكل خطير ولا يستطيع العمل بكفاءة، وغسيل الكلى، واستبدال الكلى يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض. وهذا يعني طالما المرضى يمكن تحسين وظائف الكلى لهم سيكون لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.

ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي ثبت أن تأثير في علاج أمراض الكلى. له أربع وظائف رئيسية التي هي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تلك الوظائف، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن حمايتها من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج مفيد أيضا لتعزيز الدورة الدموية وتبديد ركود الدم، لذلك يمكن أن تقلل من الضرر للكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.9 لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق