احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى افضل خيار للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


هو غسيل الكلى الخيار الأفضل للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ ومن المعروف أنه بعد مستوى الكرياتينين المريض يذهب عالية والأطباء سيوصي غسيل الكلى لهؤلاء المرضى. مع مساعدة من غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تعيش حياة أطول ولكن أيضا سيعاني المزيد من الآلام التي تجلب غسيل الكلى.

أساسيات حول الكرياتينين

يتم إنشاء الكرياتينين من هدم العضلات واللحم الذي تتناوله يوميا. تحت الظروف العادية، ويمكن تفريغها من الجسم عن طريق الكلى. مرة واحدة الكلى على غير ما يرام، وسوف تتراكم في الدم ويسبب مزيدا من الضرر على الكلى. كما السم، يجب إزالته عن طريق الكلى، مرة واحدة لأنه يزيد، هناك فقط 30٪ -50٪ وظيفة الكلية اليسرى.

هو غسيل الكلى الخيار الأفضل للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظائف الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، بما في ذلك السم micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك)، والسم جزيء المتوسطة (مثل CYS-C وPTH) والسمية جزيء (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). ولكن غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف السموم micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة السم جزيء الأوسط وجزيء السم. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض فشل القلب. يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، والآثار غسيل الكلى القلب، ما يقرب من نصف مرضى غسيل الكلى مات من مشكلة في القلب.

حتى في أيامنا هذه، ونحن لا نقترح المريض يأخذ غسيل الكلى، وبدلا من ذلك فإننا نقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy-العلاج البديل المثالي لغسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotamil.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق