احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى بعد أخذ عدة شهور


يمكن أن الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى بعد أخذ عدة أشهر؟ وبالنسبة لمعظم مرضى الفشل الكلوي يتمكنوا من الحصول على فرصة النزول غسيل الكلى لكنهم لا يستطيعون وقف ذلك بسرعة. ما هو أكثر أهمية، يجب أن تجد بعض العلاجات البديلة قبل أن وقف غسيل الكلى.
لماذا يريدون مرضى الفشل الكلوي لوقف غسيل الكلى؟
تعلمون غسيل الكلى هي واحدة من العلاجات الأكثر شيوعا، ويمكن تخفيف بعض الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي عن طريق القيام أجزاء من وظيفة الكلى. إلا أنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وهذا يعني أنه لا يمكن حل المشكلة الكلى من جذورها. وعلاوة على ذلك، فإن معدلات طويلة من غسيل الكلى يجلب العديد من الآثار الجانبية، والتي سوف تجعل المرضى أكثر إيلاما، لذلك مرضى الفشل الكلوي يريدون وقف ذلك.
ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. ويمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم وركود من الدم عن طريق مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة، فإنها قد فقدان الفرصة مرة أخرى إلى الحياة العادية، ولكنها أيضا يمكن أن يعيش حياة الشخص العادي والتمتع بحياة الجودة.
إذا كنت ترغب في النزول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق