احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يمكن للسكري أن يؤدي إلى مرض الكلى وكيفية التعامل معها


لماذا مرض السكري يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى وكيفية التعامل معها؟ مرض السكري هو واحد من السبب الرئيسي لمرض الكلى المزمن في العيادة، وبالتالي فإن العلاج منه المعنية مع كثير من الناس.
لماذا مرض السكري يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى؟
أولا، الكبيبات هي وحدات وظيفية أساسية في الكلى. في حالة الحق، فإنها يمكن أن تصفية السموم الأيضية والسوائل الزائدة من الجسم بشكل طبيعي. وبالتالي، يمكن أن مستوى GFR حفاظ على مستوى مستقر وموحد. ومع ذلك، إذا نسبة السكر في الدم يذهب عالية، فإن ذلك سيكون سببا hypertransfusion وارتفاع الضغط في الكبيبات. تحت هذا الضغط المرتفع، فإن ذلك سيكون سببا سماكة الغشاء القاعدي الكبيبي وزيادة المصفوفة خارج الخلية.
ثانيا، يمكن للسكري أن يسبب اضطراب التمثيل الغذائي الخطير، مما يؤدي إلى منتجات بالغليكوزيل. يمكن أن يسبب المنتجات بالغليكوزيل الكثير من العوامل الالتهابية إلى أن تنجذب في الكليتين. وفي الوقت نفسه، سوف ألبومين المصل تتحد مع الكبيبي الطابق السفلي mebrane. جميع في كل شيء، فإن ذلك سيكون سببا تكاثر الخلايا واللحمة المتوسطة تضخم. ونتيجة لذلك، سوف الكبيبات تصبح النخر.
عندما تصبح الكبيبات ضعف، والكلى تفشل لتعمل بشكل ملائم. ونتيجة لذلك، فإن مستوى عال من السموم تتراكم في الجسم وسوف البروتين تسرب في البول.
كيفية علاج أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري؟
كنت تعرف السبب الرئيسي لاعتلال الكلية السكري (داء السكري يعانون من مرض الكلى) مرتفع مستوى السكر في الدم، لذلك يجب السيطرة على مستوى السكر في الدم لأول مرة. واستنادا إلى هذه النقطة، يمكنك اختيار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع مساعدة من هذا المرض، والكلى التالفة الناجمة عن مرض السكري يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر.
حتى المريض إعتلال الكلى السكري يمكنك إعطاء التفكير في هذا العلاج، وأنا ضمان أن تتمكن من الحصول على حياة ذات جودة عالية مع مساعدة من ذلك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق