احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى ليست أفضل خيار لمرضى الفشل الكلوي


لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي؟ كما تعلمون، غسيل الكلى هو طريقة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي من خلال القضاء على جزء من السموم والسوائل من الجسم. ومع ذلك، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى.
لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي؟
الكلى لدينا هي زوج من أجهزة متطورة الترشيح في جسم الإنسان. وهم يعملون 24 ساعة يوميا لتصفية السموم في أحجام مختلفة من دمائنا بما صغير الجزيئات، في منتصف الجزيئية والسموم الجزيئات تماما. وبالتالي، فإن الدم في الدورة الدموية هو صحي.
بينما كنت على غسيل الكلى الآن، إلا أنها يمكن أن يزيل هذه السموم صغير الجزيئات مثل الكرياتينين واليوريا الخ وهناك الكثير من السموم في منتصف الجزيئية والسموم الجزيئات وما زالت تتلكأ في السموم blood.These الخاص بك ليس فقط يمكن أن تفاقم الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تؤثر على أعضاء الجسم الأخرى وأنظمة سلبا. هذا هو السبب في مرضى الفشل الكلوي لا تزال تعاني من مضاعفات في حين أخذ غسيل الكلى.
ما هو أكثر من ذلك، كما يتم استبدال الكلى الخاصة بك مع غسيل الكلى، والكلى الخاصة بك التوقف عن العمل تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن حجم الكلى الخاصة بك، وسوف يتقلص حجم البول تنخفض أيضا. بحلول ذلك الوقت، سيكون هناك تدفق الدم من خلال أي الكليتين. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي الأدوية تصل إلى الكلى لاتخاذ الآثار.
ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟
في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وهو نوع من الابتكار الطب الصيني التقليدي، بل هو أفضل من غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي. وذلك لأن هذا العلاج تختلف من غسيل الكلى، لأنه لا يمكن تخفيف هذه الأعراض ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الفشل الكلوي يمنع المرض يذهب أسوأ، حتى يتمكنوا من العيش حياة أطول وأكثر جودة.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق