احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك فرصة لالفشل الكلوي المريض على العيش من دون غسيل الكلى


هل هناك فرصة لمريض الفشل الكلوي في العيش من دون غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، ولكنه أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية وإزعاج للحياة المريض. لذلك تعتبر بعض الناس أن ما إذا كان يمكن العيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
هل هناك فرصة لمريض الفشل الكلوي في العيش من دون غسيل الكلى؟
في الواقع، غسيل الكلى ليست هي العلاج الوحيد للفشل الكلوي، لذلك طالما أن المرضى يمكن الحصول على العلاجات البديلة في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة للعيش دون غسيل الكلى.
من مرحلة صحية لمرحلة غسيل الكلى، وهذا هو في الواقع مسار خلايا الكلى صحية تتطور إلى واحدة ملتهبة ثم التصلب منها، والآن لم تكن قد اتخذت غسيل الكلى، لذلك لا يزال هناك الخلايا السليمة واحدة ملتهبة، يمكنك حماية صحية واستعادة تلك واحدة ملتهبة، وتفعيل تلك الخلايا النائمة إلى أقصى حد ممكن، بحيث يمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكنك الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
ما هي العلاجات يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟
ومن المعروف لنا أن زرع الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي، وأنه هو العلاج البديلة الأكثر شيوعا لغسيل الكلى.
باستثناء زرع الكلى، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون العلاج البديل جيدة لغسيل الكلى. باعتبارها واحدة من العلاج الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج الفشل الكلوي من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن منع المرض من الذهاب أسوأ من خلال تحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق