احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل للالفشل الكلوي مع الكرياتينين 490


ما هو العلاج الأفضل للالفشل الكلوي مع الكرياتينين 490؟ أن يكون بصراحة، إذا كنا نريد أن نعرف ما هو أفضل علاج، أولا يجب أن نعرف هذا المرض بشكل واضح، ثم جعل العلاج المقابلة.
مستوى الكرياتينين من 490 يعني ما لمريض مرض الكلى؟
في العيادة، الكرياتينين 490 في المرحلة 4 أمراض الكلى. في هذه المرحلة، تلف أنسجة الكلى باعتدال، وبعض الأنسجة حتى الذهاب إلى النخر. وهذا يعني كمريض أمراض الكلى الذين هم في هذه الحالة ينبغي اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.
ما هو العلاج الأفضل للفشل الكلوي مع الكرياتينين 490؟
بشكل عام، ويوصي الأطباء غسيل الكلى للمرضى أورميا، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أعراض خطيرة. على الرغم من أنه لا يزال هناك مسافة للمريض مع الكرياتينين 490 للحصول على أورميا، ولكن من دون رقابة فعالة، فإنها تقع في أورميا بسرعة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 490 الابتعاد عن غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
هذا العلاج له أربع وظائف رئيسية هي مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية الكلوية، والحد من الخلايا الالتهابية الغزو وتخفيف الإصابة الكلوية، وبالتالي لحماية الكلى من مزيد من الضرر وتوفير الظروف الملائمة لإصلاح الكلى.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن المريض بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 490 يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك يمكننا ان نقول ان هذا العلاج هو علاج أفضل من غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق