احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 3.5 هل يمكن عكس ذلك


أنا مريض مرض الكلى، وقال لي الطبيب أن مستوى الكرياتينين بلدي لديه الآن ما يصل الى 3.5. الى جانب ذلك، هناك بعض البروتين، وأيضا الدم في البول. أريد أن أعرف يمكن عكس ذلك؟
في الواقع، حالتك ليست خطيرة جدا، مع العلاج في الوقت المناسب، فإنه يمكن عكسها. ارتفاع الكرياتينين الخاص بك، مما يعني السموم عالية بقي في جسمك وتضررت العديد من النيفرون. وتضررت البروتين والدم في البول، مما يعني أن الخلايا الذاتية الكلى. الآن، الكلى الخاص بك لا يزال في المعدل الطبيعي، مع فترة طويلة من السموم عالية، فإنه سيتم تقلصت يوما بعد يوم. مع مرور الوقت، إذا كنت لا تستطيع السيطرة على حالتك بشكل فعال، فإنه تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أيضا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يؤثر على أنسجة أو أعضاء أخرى من خلال الدورة الدموية. في الواقع، أمراض الكلى هو نوع واحد من المرض المزمن التقدمي، وهو ما يعني تم هذا المرض يعاني من فترة طويلة نوعا ما، لذلك لن يؤثر على حياة المريض فجأة، ولكن المضاعفات قد وضعت حياة المريض في خطر كبير.
ثانيا، وفقا لديك ذكر الكرياتينين الخاص بك ليست عالية جدا، مما يعني أن هناك بعض الخلايا الذاتية في الكلى الخاصة بك لم تتضرر بشكل كامل، حتى لا يكون هناك فرصة كبيرة لعكس لهم. ولكن إذا كنت لن تكون قادرة على تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم سيتم تخفيض معدل عكس تدريجيا.
العلاج بالأعشاب الصينية التقليدية والخلايا الجذعية هي مفيدة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعدك على منع مزيد من الضرر من وظيفة الكلى الخاصة بك، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعدك على تجنب التصلب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.
في كلمة واحدة، إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن يتلقى العلاج المنهجية والعلمية في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لنعيش مثل الشخص العادي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق