احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استعادة الكلى الأضرار التي تحدثها ارتفاع ضغط الدم


كيفية استعادة تلف الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟ في الواقع، بالنسبة لمريض عانى لفترات طويلة من ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي من وجود أساسا في الأنابيب الكلوية ومنطقة interstium. أما بالنسبة للعلاج، ونعتمد بشكل عام الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب Mosmotherapy لتعزيز الدورة الدموية في الشرايين صادرة، لأن شريان صادر هو مزود الدم إلى الأنابيب الكلوية.
كيفية استعادة تلف الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟
كما تعلمون، يمكن أن الطب الغربي لا يساعد المريض بالفشل الكلوي تحسين وظيفتها الكلوي حتى الآن، وبالتالي فإن الحل الوحيد هو الحصول على غسيل الكلى وزرع الكلى، ولكن TCM يمكن أن تساعد المريض على تحسين حالتهم بشكل فعال. لذلك عندما يتعلق الأمر العلاج، يجب أن تكون نقطة رئيسية استخدام الطب الصيني التقليدي (TCM) لمساعدة المريض على تحسين وظيفتها الكلوي.
بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي، فهي سهلة للحصلت على فقدان الشهية بسبب وذمة من الجهاز الهضمي، في نفس الوقت، يمكن أن الجسم لا يمتص الدواء بشكل فعال، وذلك أثناء العلاج يجب علينا أن نسمح للدواء يدخل في منطقة الكلى عبر تطبيق خارجي. وسوف يساعد المريض على علاج فعال دون أي آثار جانبية.
ما العلاج هو العلاج الأكثر فعالية؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن تكون واحدة من العلاج الأكثر فعالية. له أربع وظائف رئيسية، من خلال تلك الوظائف، الكلى التالفة يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، وتلف الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم يمكن استعادة إلى حد ما. أما بالنسبة الكلى المصابين مقدار يمكن استعادة التي تعتمد على حالة المريض الشخصية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا لدينا استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق