احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك فرصة لاستعادة وظائف الكلى التالفة في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


هل هناك فرصة لاستعادة وظيفة الكلى التالفة في ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟ ومن المعروف أن معدلات طويلة من ارتفاع ضغط الدم سيجعل الضرر للكلى، وأنه من الصعب استعادتها.
هل هناك فرصة لاستعادة وظيفة الكلى التالفة؟
أن يكون بصراحة، ما دام المريض يمكن أن يستغرق العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها بالتأكيد يمكن أن يعيش حياة نوعية، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين بدأت للتو غسيل الكلى ليس لفترة طويلة. وهذا يعني، ما زال هناك فرصة كبيرة لاستعادة وظيفة الكلى التالفة للمريض يعانون من الفشل الكلوي.
ما هو العلاج المفيد لاستعادة وظيفة الكلى التالفة؟
غسيل الكلى يمكن أن تبقي على المريض يعيش أفضل لبعض الوقت لكنه ليس العلاج الدائم، لأنه كما غسيل الكلى مستمرة، وحجم البول المريض تصبح أقل وأقل وهذا يعني أن وظيفة الكلى الخاصة يسقط تدريجيا. ذلك الشيء الرئيسي هو حماية وظائف الكلى المتبقية وإصلاح تلك وظيفة الكلى التالفة في الوقت المناسب.
في الواقع، هناك بعض العلاجات على أساس الأدوية الصينية التقليدية لها تأثير جيد في استعادة وظيفة الكلى التالفة. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أفضل منها فعالة. مع مساعدة من هذا العلاج والكلى المريض المرض مع الفشل الكلوي المعتدل قد تحصل على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
الآن أنت تعرف أن فترات طويلة من ارتفاع ضغط الدم قد يؤدي إلى فشل كلوي وسوف تستمر ليسبب مزيدا من الضرر للكلى حتى بدون العلاج في الوقت المناسب، وهذا جزء من مايو المريض يقع على أورميا، وهي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. حتى كمريض ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن طرق لاستعادة وظيفة الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق