احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو أي غيره من ضروب المعاملة هل يمكن أن يكون هناك علاج بديل لغسيل الكلى


هل هناك أي علاج آخر يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا أمراض الكلى هو مرض مزمن، كما أنها وضعت، وسوف تظهر المزيد والمزيد من الأعراض. يتم إعطاء المرضى علاج الأعراض لحل هذه المضايقات، هذه الأدوية على حق، ولكن بعيدا عن أن تكون كافية لحل الجذري. مع المزيد والمزيد من الكلوي تندب تأتي إلى حيز الوجود، وهذا هو السبب في أن معظم المرضى سوف تضطر إلى القيام به لغسيل الكلى. ومع ذلك، فإن هذا العلاج جلب بعض الآثار الجانبية، ولا يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها، حتى يتمكن الناس يبحثون بعض العلاجات الفعالة الأخرى.
هل هناك أي علاج آخر يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى؟
تعلمون الطب الصيني يمكن علاج العديد من أنواع المرض مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية، مستندا في ذلك على التقليدية الصينية عشبة الطب، اخترع لنا سلسلة من علاج جديد لعلاج أمراض الكلى. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية، ويمكن علاج أمراض الكلى بشكل آمن وفعال.
لماذا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج أمراض الكلى بشكل آمن وفعال؟
أطباء أمراض الكلى، ونحن قيمة جدا وإيلاء اهتمام وثيق للضرر الناجم عن الأدوية، لذلك علينا أن نختار الأدوية العشبية بحذر شديد. الأدوية العشبية نختار واستخدام بالدرجة الأولى دون سمية كلوية وأي آثار جانبية. لذلك يمكن علاج أمراض الكلى بأمان.
هذه العلاجات العشبية نعطي للمرضى هي أساسا تستخدم خارجيا، وتتم معالجة الأعشاب من خلال الموجات فوق الصوتية التجويف سحق التكنولوجيا، والمكونات داخل الأدوية يمكن امتصاصه عن طريق الجلد وتستهدف التوصل إلى آفات الكلى. لذلك يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن الكلى المريض مرض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، الكلى التالفة يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج البديل لغسيل الكلى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق