احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج أفضل من غسيل الكلى في علاج أمراض الكلى


ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى في علاج أمراض الكلى؟ كما نعلم جميعا غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لعلاج أمراض الكلى ولكنها ليست أفضل طريقة.
لماذا غسيل الكلى ليست هي أفضل علاج لمرض الكلى؟
منذ تلف وظائف الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من جسمك في الوقت المناسب، ولذلك سوف تتراكم في الجسم، بما في ذلك السم micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك)، والسم جزيء المتوسطة (مثل كما السيستئين-C وPTH) والسمية جزيء (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). كما تعلمون، غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم، لذلك يمكن ازالة مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف السموم micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة السم جزيء الأوسط وجزيء السم. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض فشل القلب. يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، والآثار غسيل الكلى القلب، ما يقرب من نصف مرضى غسيل الكلى مات من مشكلة في القلب.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم، ولكنها ليست أفضل طريقة ولا وسيلة أكثر فعالية.
ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى في علاج أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. ويمكن أن يساعد توقف المريض مرض الكلى أو تأجيل تطور هذا المرض، وبالتالي لتوفير مريض مرض الكلى نوعية الحياة دون غسيل الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من العلاج يعتمد على عشبة الطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من أضرار، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك جميع الأعشاب في ذلك هي تأتي من الطبيعة، لذلك هذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق