احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 800 في اعتلال الكلية ايغا كيفية التعامل معها


مستوى الكرياتينين 800 في اعتلال الكلية ايغا كيفية التعامل معها؟ وارتفاع مستوى الكرياتينين هو مؤشر لانخفاض وظائف الكلى، وذلك لمريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. عندما يتعلق الأمر الى علاج، سواء من الطب الغربي والطب الصيني يمكن أن يكون أخذه بعين الاعتبار.
مستوى الكرياتينين 800 يعني ما في إعتلال الكلى ايغا؟
في العيادة، مستوى الكرياتينين 800 في المرحلة 5، والتي هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. مرة واحدة الكرياتينين المريض مستوى يصل إلى هذا المستوى وهذا يعني أن وظائف الكلى أقل من 15٪، وإذا كانوا يريدون أن يعيشوا أطول وأفضل لديهم لطلب المساعدة من غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع مستوى الكرياتينين 800؟
كما ذكرنا أعلاه غسيل الكلى وزرع الكلى نوعان من الطرق لعلاج هذا المرض عندما تفشل في المرحلة الأخيرة. ولكن أن تكون في الواقع، هناك طريقة أكثر طبيعية والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وقد ثبت أن تكون أكثر الطرق فعالية لعلاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في هذه الحالة الحصول على فرصة ليعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق