احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البروتين في البول يعني ما لإعتلال الكلى السكري المريض


البروتين في البول يعني ما لإعتلال الكلى السكري المريض؟ في الواقع، بروتينية هو مؤشر التدريجي من إعتلال الكلى السكري. وذلك لمرضى السكري عندما تجد البروتين في البول يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
إعتلال الكلى السكري هو المضاعفات أساسا من مرض السكري، وأنه هو أيضا السبب الرئيسي للوفاة بين مرضى السكري. في مرحلة مبكرة، قد يكون مرضى السكر البول الزلالي، وارتفاع مستوى الهيموجلوبين السكري في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. مقارنة مع أنواع أخرى من أمراض الكلى، إعتلال الكلى السكري يتطور بسرعة أكبر.
عند ظهور البروتين في البول السكري، ينبغي أن تحديد ما إذا كان لديهم اعتلال الكلية السكري. إذا حدث ذلك، فهذا يعني جزء من أنسجة الكلى تعمل تضررت. لذلك، بمجرد ظهور هذه الأعراض، والمرضى يجب أن تفعل اختبار على الفور في المستشفى العادية. ثم، يمكن للمرضى كشف وعلاج أمراض الكلى في الوقت المناسب.
يمكن البول الزلالي السكري تحفز أمراض الكلى بسهولة، لذلك من المهم جدا للحد منه في الوقت المناسب. وهذا مفيد للحد من الضرر المستمر للكلى، ولكن بيلة قد تنتكس بسهولة بسبب البرد والتعب. في ضوء ذلك، يتعين علينا أن نركز على علاج خلايا الكلى ضعف. وفي الوقت نفسه، فإنه من الضروري أيضا للسيطرة على المرضى ضغط الدم ونسبة السكر في الدم. فقط هذا يمكن أن تساعد على إبطاء تطور مرض الكلى السكري.
كيفية التعامل مع البروتين في البول؟
مستوى الإدارة من نسبة السكر في الدم وضغط الدم هو عامل مهم يؤثر على تشخيص أمراض الكلى السكري، ومراقبة جيدة جدا من نسبة السكر في الدم وضغط الدم يمكن أن تقلل من بروتينية، وحماية الكلى المتبقية تعمل الأنسجة ومنع حدوث مضاعفات القلب والشلل والأوعية الدموية. وفي الوقت نفسه إذا كان المريض يستطيع أن تأخذ علاج منتظم، وسوف تحصل على فرصة لحل هذه المشكلة تماما.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق