احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والجفاف زيادة مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى


والجفاف زيادة مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى؟ كما تعلمون، هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على مستوى الكرياتينين في جسمنا، والجفاف هو واحد منهم. لكن، بشكل عام، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى وضعها الطبيعي بعد اختفت تلك المحرضات. ولكن إذا كان يسببها ارتفاع مستوى الكرياتينين التي تلف الكلى، فمن الصعب أن تنزل.

إذا كان السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين بسبب الجفاف كيفية التعامل عليه؟

شرب السوائل عادة ما يكون كافيا لجفاف معتدل. فمن الأفضل شرب كميات صغيرة من السوائل في كثير من الأحيان، بدلا من محاولة فرض كميات كبيرة من السوائل في وقت واحد.

حلول بالكهرباء أو الملوثات العضوية الثابتة الفريزر فعالة جدا. هذه هي متوفرة في الصيدليات. المشروبات الرياضية تحتوي على الكثير من السكر، ويمكن أن تسبب أو تفاقم الإسهال. في الرضع والأطفال، وتجنب استخدام الماء كما السائل استبدال الابتدائي.

إذا كان السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين التي تلف الكلى كيفية التعامل عليه؟

إذا هو فعل ارتفاع الكرياتينين الخاص بك عن طريق الفشل الكلوي يجب أن تأخذ العلاج على الفور لمنع مزيد من الفشل الكلوي. فقط بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على التشخيص الجيد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الفعالة لمرض الكلى، فإنه يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. مع مساعدة من هذا العلاج الفريد، يمكن المريض الذين هم في مرحلة مبكرة يعيش مثل أي شخص عادي.

في كلمة واحدة، إن لم يكن هو سبب مستواك الكرياتينين عالية بسبب الجفاف والعوامل غير المرضية الأخرى، يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من علاج فعال لمرض الكلى قد تساعدك على خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك عالية. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق