احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يكبر الكيس حتى 10CM في PKD كيفية التعامل معها


الموسع الكيس يصل إلى 10CM في PKD كيفية التعامل معها؟ تعلمون مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أكثر تعقيدا من الخراجات الكلى، لذلك وكما هو معروف أنها الخراجات الكلى المعقدة. سوف الخراجات الموسع في ذلك نمت أكبر وأكبر دون رقابة جيدة، وبالتالي للحث على المزيد من التعقيدات. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه قد يواجه تمزق في أي وقت. لذلك حان الوقت للسيطرة عليها.
كيفية علاج الكيس الموسع في PKD؟
هل تعلم أن PKD هو الخراجات الكلى المعقدة، فإنه لا يمكن علاجها عن طريق الأدوية التقليدية، لأن هذه الأكياس في أنها سوف إعادة نمو بعد أن تحذف من قبل العملية وطرق أخرى. حتى بالنسبة للمريض مع PKD، ينبغي طلب المساعدة من طرق أخرى.
تعاونت مع الأدوية الغربية الأخرى، الصغرى، الطب الصيني، وهي بدعة من الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقلصت وتمنع نمو الخراجات في الكلى. بحيث يتم استخدام هذا العلاج على نطاق واسع في علاج PKD، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الخراجات تصل إلى 10CM، فإنه أيضا سوف يكون لها تأثير جيد.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن في وقت سابق من الناس من الحصول على العلاج، ويمكن أن يكون أفضل التكهن. وذلك لتكيس المريض مرض الكلى كنت أفضل أن الإجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق