احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8 كيفية تجنب زرع الكلى


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8 كيفية تجنب زرع الكلى؟ في العيادة، مرة واحدة الكرياتينين مستوى يصل إلى 7.8 غسيل الكلى أو زرع الكلى سوف يوصي. وذلك لأن 7.8 قريب من أورميا (مستوى الكرياتينين 8.0+)، والعديد من الأعراض ويبدو في هذه المرحلة. بدون العلاج في الوقت المناسب، والحياة المريض يكون في خطر كبير.
وغسيل الكلى أو زرع الكلى الخيارات الوحيدة لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8؟
أن يكون بصراحة، زرع الكلى وغسيل الكلى ليست هي الخيارات الوحيدة، هناك بعض العلاج الصيني أخرى يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل عن طريق تحسين وظائف الكلى. كما تعلمون، Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات المعروفة، فإنه يمكن أن يكون بديلا جيدا منها.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب زرع الكلى؟
كما تعلمون، الطب الصيني يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار منه وقد ورثت هذه المزايا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد لتحسين الدورة الدموية وتبديد السموم من الدم، لذلك الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. بهذه الطريقة، وظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا، وذلك للمرضى الذين ليست هناك حاجة لاتخاذ زرع الكلى أكثر من ذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق