احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة يمكن أن تساعد مرضى السكري مع الكرياتينين 3.4 تعيش حياة أفضل


هل هناك أي وسائل يمكن أن تساعد مرضى السكري مع الكرياتينين 3.4 يعيش أفضل؟ في الواقع، في مرض السكري إعتلال الكلى، وتسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل حيث طويلة من مرض السكري. مستوى الكرياتينين 3.4 ليست عالية جدا ولكن لا تزال تشير إلى أن الكلى قد تضررت بشكل معتدل، لذلك يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنع المزيد من الضرر للكلى.

للمرضى الذين يعانون مستوى الكرياتينين 3.4، وهم الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى. هذه هي مرحلة حيوية في أمراض الكلى، مع الوقت المناسب وبشكل صحيح العلاج قد يكون لديك فرصة لعكس الكلى التالفة. ولكن في ظل هذا الشرط، وتسببت في أمراض الكلى قبل السكري وأنها أكثر تعقيدا ويصعب علاجها. وبالتالي فإن العلاج سيكون نقطة رئيسية لعكس الفشل الكلوي.

هل هناك أي طريقة يمكن أن تساعد مرضى السكري مع الكرياتينين 3.4 يعيش أفضل؟

ونسبة السكر في الدم مرتفعة يؤدي إلى سلسلة من التغيرات المرضية من الخلايا الكامنة الكبيبي، وبالتالي تضيق الأوعية، واضطراب دوران الأوعية الدقيقة، والضرر من البطانة الشعرية، والتصلب الكبيبي ونخر تظهر.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديها مزايا لا تضاهى مقارنة مع الدواء الغربي. فإنه يمكن إصلاح الخلايا الكامنة الكلى المصابة وحماية الكلى من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج مرضى السكري والكرياتينين 3.4 يمكن أن يكون فرصة للسيطرة على هذا المرض بشكل جيد وتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الأطباء لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق