احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ضغط الدم المرتفع في الخراجات الكلى


كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم في كيسات الكلى؟ في الواقع، والمخدرات الخافض للضغط مفيدة لخفض ارتفاع ضغط الدم، ولكن إذا كنت ترغب في خفض مستوى ضغط الدم في كيسات الكلى يجب تقليص الخراجات الموسع، ذلك لأن الخراجات الموسع هي الأسباب أساسا من ارتفاع ضغط الدم في الخراجات الكلى.

ماذا يمكن أن الخراجات الكلى تحفز ارتفاع ضغط الدم؟

يسبب الكلى الكيس ضغط الدم عن طريق التأثير في وظائف الكلى لدينا. الكلى هو الجهاز الداخلي مع وظيفة من تصفية الدم، وتفريغ النفايات، وتنظيم ضغط الدم وامتصاص ثانية التغذية التي تسربت من الكبيبات. للكيس صغير، فإنه قد لا تشكل خطرا بما فيه الكفاية لتؤثر على وظيفة الكلى، ولكن إذا كان الموسع بسرعة مع مرور الوقت، فإنه سيتم قمع أنسجة الكلى المحيطة بها، وبالتالي يضعف وظائف الكلى. مرة واحدة يفقد الكلى قدرتها على تنظيم ضغط الدم، ويحدث ارتفاع ضغط الدم.

كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم في كيسات الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه ارتفاع ضغط الدم في كيسات الكلى ينجم أساسا عن الخراجات الموسع، لذلك ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لتقليص الخراجات الموسع أننا يمكن أن يكون فرصة للحد من ارتفاع ضغط الدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تكون وسائل فعالة لحل هذه المشكلة. يمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في مثل هذه الطريقة، الخراجات يمكن أن تقلص والكبت. لذلك سيتم التحكم في ارتفاع ضغط الدم والأعراض الأخرى التي سببها الخراجات الموسع جيدا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق