احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين


كيفية علاج أمراض الكلى ويقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ كما تعلمون، هناك العديد من الأسباب أن يسبب تلف الكلى، أولا نحن بحاجة لمعرفة والتأكد من سبب، ومن ثم إعطاء المريض العلاج المستهدفة من أجل إزالة سبب وبعد ذلك إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. أما بالنسبة لارتفاع مستوى الكرياتينين، وسوف تنخفض تدريجيا فقط عندما وظيفة الكلى الخاصة للمريض الحصول على استعادتها. لذلك أوصي بأن المريض لتلقي العلاج الشامل الانتعاش الكلى.
ما هو العلاج الشامل لأمراض الكلى؟
علاج النظامية الأكثر شهرة هي الأعلى سبعة TCM العلاج، وهناك سبعة علاجات مختلفة في ذلك، ولكل منهما مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، ويمكن لهذه العلاجات تساعد المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة يعيش مثل أي شخص عادي. إذا كان قد حصل على المريض مرض الكلى المتقدمة كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
تلك سبع العلاجات الساخن ضغط العلاج، قدم العلاج حمام، العلاج الدائرة، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني والعلاج حقنة شرجية. كل منهم لديهم وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وتكون مفيدة لتبديد السموم من الجسم.
وبالاضافة الى ذلك، وهوت ضغط العلاج الذي يعرف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، كان لديه تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. وبالتالي فإن وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق