احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفسفور العالي في الفشل الكلوي تسبب الألم كيفية التعامل معها


الفوسفور عالية في الفشل الكلوي تسبب الألم كيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أنه، كما وضعت أمراض الكلى، العديد من الأعراض والمضاعفات سوف يحدث واحدا تلو الآخر. والكلى مختلفة الفشل قد يعاني المريض من أعراض مختلفة.
لماذا السامية الفوسفور في الفشل الكلوي تسبب الألم؟
كما تعلمون، الكلى يبقي ميزان الفوسفور والكالسيوم. أنها مستقرة لجسمنا إلى الفوسفور بعض السحب. سيتم إزالة الفسفور الزائدة خارج الجسم في شكل البول. لمرضى الفشل الكلوي، الكلى لديه صعوبة في إكمال ظيفة توازن. لذا مرضى الفشل الكلوي يعانون من الفوسفور عالية. عندما الودائع الفوسفور في الجسم، والجسم تبدأ في امتصاص الكالسيوم الصعب. دون ما يكفي من الكالسيوم، فإن جسمنا الحصول على الكالسيوم من العظام. عندما يكون العظم قصيرة من الكالسيوم، والشعور بالألم تحدث في الفشل الكلوي.
كيفية علاج ارتفاع الفوسفور في الفشل الكلوي؟
حمية
مرضى الفشل الكلوي هم الأفضل الابتعاد عن المواد الغذائية مع الفوسفور مثل الجمبري.
علاج الكلى
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية. الأدوية الصينية لديها تاريخ طويل في علاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذر. الطب الصيني تفعيلها في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يزيل ركود بما في ذلك الفوسفور، وينظم نظام الدم، وإصلاح تلف الكلى ويتعافى وظائف الكلى. هذا العلاج يزيل الفوسفور في المقام الأول وبالتالي تخفيف حدة أعراض خطيرة في الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه، فإن الأدوية الصينية تنشيط توفر nutritions للكلى لاسترداد النفس وتجديد الذات. كما يتم تحسين وظائف الكلى، ويمكن السيطرة عليها الشعور بالألم في الفشل الكلوي الناجم عن الفوسفور عالية على نحو فعال.
إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق