احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الزيادات مستوى الكرياتينين 3،3 حتي 10،6 في مرض السكري إعتلال الكلى كيفية التعامل معها


زيادة مستوى الكرياتينين 3،3 حتي 10،6 في مرض السكري إعتلال الكلى كيفية التعامل معها؟ في هذه المقالة وأنا سوف أعطيك الأسباب والعلاج فصل، ونأمل أنها يمكن أن تساعدك على علاج مرضك.
لماذا الكرياتينين يزيد من مستوى 3،3 حتي 10،6 بسرعة؟
يتضح من حالة المرض المريض والتاريخ الطبي، وذهب له مستوى الكرياتينين في مصل الدم بسرعة تصل إلى 10.6 من 3.3، وهذا النوع من الارتفاع الحاد في الكرياتينين في غضون فترة قصيرة غير صحيح لأن بعض العوامل الحادة التي تتفاقم الأضرار كليته. ومع ذلك، لم يستبعد السبب الجذري للله مرض مزمن في الكلى بها، وأيضا بسبب الوقت الطويل من الفشل الكلوي، وبعض من خلايا الكلى له الجوهرية قد فقدت وظيفتها تماما، وبعض الخلايا كليته لا يزال في حالة دائمة من التلف الذي لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح بعد الآن.
كيفية التعامل معها؟
1. لتجنب التعب والبرد أو أي عدوى فقط في حالة أن الضرر كليته التفاقم مرة أخرى منه.
2. التحكم في نسبة السكر في الدم وضغط الدم جيدا، والصوم السيطرة على نسبة السكر في الدم يجب أدناه 6.1 و 2 ساعة السيطرة على نسبة السكر بعد الأكل يجب أدناه يجب أن تكون السيطرة على ضغط الدم 10. 130 / 80mmHg أو أقل. لأن هذه سوف تستمر في تلف له وظيفة الكلى.
3. تقبل النظامية وprofessioanl الكلى العلاج والتأهيل وظيفة وذلك لحماية ما تبقى له من وظائف الكلى، وكذلك إصلاح له خلايا الكلى التالفة، والتي من شأنها أن تحسن له وظيفة الكلى الشاملة والحد من الكرياتينين له إلى النطاق الآمن، وهذا هو الطريق الجذرية لمساعدته الابتعاد عن غسيل الكلى. لأن له الكرياتينين الحالي ليست مرتفعة للغاية ولكن كما مريض السكري فقد كان مستوى خطير لغسيل الكلى، والعلاج في الوقت المناسب لذلك مهم جدا وعاجل بالنسبة له حتى انه لا يزال يمكن تجنب غسيل الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري إعتلال الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق