احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض العيش بشكل جيد مع زرع الكلى


يمكن أن الفشل الكلوي يعيش المريض بشكل جيد مع زرع الكلى؟ ويرتبط هذا السؤال مع العديد من المريض مرض الكلى الذين يذهبون إلى اتخاذ زرع الكلى. في الواقع، فإن الوضع يختلف من شخص لآخر، لأن هناك عوامل قد تؤثر على حياة زرع الكلى.

متى يمكن لزرع الكلى تستمر؟

ذلك يعتمد على عوامل قد مثل سن المريض، وحالة المرض محددة، سواء كانت العملية ناجحة، ودرجة مطابقة للتبرع الكلى، والرفض، وعلى على.

في المتوسط، فإن معظم عمليات زرع الكلى تستمر ما بين 10 و 12 عاما. هناك رقم المجموعة للإشارة إلى عمر الكلى المزروعة للرجوع اليها. وفقا لتقرير مؤتمر زراعة الأعضاء في عام 2008، أكثر من 90٪ أنها سوف تعمل على أساس سنوي بعد العملية. فرصة 90٪ أن ذلك سوف تستمر خمس سنوات بعد زرع. 60٪ إلى 80٪ فرصة أنه سوف يعمل عشر سنوات بعد الجراحة. في الواقع، بالمقارنة مع معدل البقاء على قيد الحياة زرع الكلى، ويمكن للمريض يعيش حياة أطول. ولكن لجميع المرضى الذين خضعوا لعملية، لديهم بعض المخاطر الحياة التي يمكن أن تؤثر على حياتهم.

هل هناك أي علاج آخر يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي المريض يعيش لفترة أطول؟

جنبا إلى جنب مع تطور التكنولوجيا الطبية، زرع الكلى أو الغسيل الكلوي لم يعد علاج الفشل الكلوي فقط. على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM)، ونحن لا تستخدم الصغرى، الطب الصيني Osmotherpy لإصلاح تلف الكلى وحماية وظائف الكلى من خلال تنظيم الجهاز المناعي والتفريغ النفايات إضافات والسموم في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا أيضا استخدام بعض العلاجات المساعدة مثل الماي كانغ تنضيد والدوائية الحمام، حمام القدم لتعزيز الأثر العلاجي.

إذا بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق