احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو فقر الدم الحاد لمرض الكلى المريض مع الكرياتينين 8.1


هو فقر الدم الشديد للمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 8.1؟ في الواقع، بالنسبة لمرضى الكلى مع الكرياتينين 8.1 وجودهم في مرض الكلى نهاية مرحلة، لذلك فهي سهلة للمعاناة المزيد من الآلام والأعراض.
هو فقر الدم الشديد لالكرياتينين 8.1 المرضى؟
في العيادة، والكرياتينين يرتبط ارتباطا وثيقا وظائف الكلى. وارتفاع مستوى الكرياتينين هو، وأقل من وظائف الكلى هي. الكرياتينين اثنين من الموارد، وهي العضلات والمواد الغذائية. كما العضلات مستقرة، والكرياتينين لا يزال قائما مع الكلى صحي. ولذلك إذا كان الكرياتينين يبقي على مستوى عال لفترة طويلة، تلف الكلى الخاصة بك بالتأكيد. الكرياتينين 8.1 مرتفع حقا لمرضى الكلى. مع ارتفاع مستوى الكرياتينين والكلى وأضرار بالغة وبالتالي التأثير على نظام تكوين الدم كما تنتج الكلى أقل EPO. مع أقل EPO، ويتكون الدم أقل مما يجعل الأنظمة في منطقتنا قصيرة الجسم من الدم مما يؤدي إلى فقر الدم. إذا الكلى قصير من الدم والأكسجين لفترة طويلة، وظائف الكلى تبقي تناقص حتى يبقى أقل وأقل. أمراض الكلى يتطور بسرعة. ستكون مهددة لك الحياة.
كيفية علاج أمراض الكلى؟
وظهرت Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، هو تحسين وظائف الكلى وبالتالي تخفيف حدة فقر الدم دون آثار جانبية أقل. فإنه يأخذ التدابير من منظور الجذر الذي يختلف تماما عن الأدوية الغربية. يتم تشكيل الصغيرة الصينية الأدوية من الأدوية الصينية تفعيلها والتي تتم معالجتها بواسطة الاعشاب الصينية. الاعشاب الصينية الشهيرة في العالم وثمينة. لدينا في Osmotherapy الطب ميرو الصينية، وتستخدم الاعشاب الصينية تماما بمساعدة جهاز التناضح مما أدى إلى الثمن الاقتصادي. وفي الوقت نفسه فعالية يمكن أن تطول على الأكثر. والسبب هو أن بإمكانك أن تأخذ هذا العلاج في المنزل عندما تصبح الظروف الخاصة بك مستقرة.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق