احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لعلاج الفشل الكلوي من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


هل من الممكن لعلاج الفشل الكلوي من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy؟ لا أحد يمكن أن تعطي الإجابة بالضبط عن هذا السؤال، لأن هناك العديد من العوامل قد تؤثر على الأثر العلاجي. لكن بالنسبة لمعظم من المريض بالفشل الكلوي، طالما أنها يمكن أن يستغرق هذا العلاج تحت الإنشاء الطبيب يتمكنوا من الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
ما هو الأثر العلاجي للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يكون أكثر من 80٪ من فرص لعكس مرضهم. بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة المتوسطة من هذا المرض الذي يمكن أن يكون 50٪ من فرص الحصول على الشفاء من هذا المرض. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها قد لا يمكن عكس مرضهم، لكنها أيضا يمكن أن يكون لها نوعية الحياة مع مساعدة من هذا العلاج.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
كنوع من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن لهذا العلاج يزيل أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
تعاونت مع العلاجات الأخرى، يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من أسبابه الكامنة جعل دون مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق