احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن السامية مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى أن إنخفض


كيف يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى؟ مستوى الكرياتينين عالية هي واحدة من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، وبالتالي فإن وسائل للحد من يرتبط مع العديد من المريض مرض في الكلى. في ما يلي سوف معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

لماذا مستوى الكرياتينين المريض سوف تزيد في أمراض الكلى؟

هل تعلم أن واحدة من الدور الهام الذي تؤديه الكلى هو لتصريف النفايات إضافية خارج الجسم حتى مرة واحدة معطوبة الكلى وتلك النفايات الزائدة والسموم تتراكم في الدم، ويتم تشكيل ارتفاع مستوى الكرياتينين خلال هذا الوقت.

قد تترافق سبب آخر مع تناول كميات كبيرة من البروتين في وقت قصير، وبالتالي فإن الكلى لا يمكن أن تصرفها في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى ذلك، مرض صغير مثل البرد والحمى كما يرتبط ربما مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا هو السبب في أن الطبيب سوف يطلب منك أن تفعل اختبار آخر بعد 3 أشهر.

كيف يمكن الكلى المريض مرض يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

مما سبق نعلم أن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، لذلك يجب اتخاذ تدابير لخفضه المقابلة.

إذا كان السبب مستواك ارتفاع الكرياتينين عن أمراض الكلى، يجب الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تساعدك على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون تقديم المزيد من الضرر على الكلى والأعضاء الأخرى.

مهما، ومعرفة أسباب ارتفاع مستوى الكرياتينين هي مفيدة لخفضه، لذا يجب عليك التواصل مع الطبيب ومعرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك قبل اتخاذ التدابير.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أو علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق