احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج وذمة وارتفاع الكرياتينين في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة


كيفية التعامل مع وذمة وارتفاع الكرياتينين في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ نهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) هي المرحلة الأخيرة من المرض الكلوي. الكلى أداء العديد من وظائف الكلى مما يلي العديد من الأعراض مثل وذمة وارتفاع الكرياتينين.

كيف الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تتصل مع وذمة وارتفاع الكرياتينين؟

المرض الكلوي نهاية المرحلة هو اضطراب المتقدمة التي فشلت في الحفاظ على حياة الناس اليومية. مع هذه ظائف الجسم الحيوية على المحك، ليس هناك شك في نتائج الكلى التي المختلة في عواقب المنهكة. في ظل هذه الظروف، وذمة وارتفاع الكرياتينين تتبع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة عن كثب.

وذمة يعتمد على وظيفة الكلى وأدار ويعتمد الكرياتينين على وظيفة الترشيح. بالإضافة إلى فشل المياه الزائدة إلى إزالتها من الجسم وحدوث وذمة أيضا. من أجل تخفيف وذمة وارتفاع الكرياتينين، تحتاج العلاج على التركيز على المرض الكلوي نهاية المرحلة.

على الرغم من الادوية الغربية تعمل على هذه الأعراض على نحو فعال، لديهم بعض الآثار الجانبين. وبالتالي العلاج الطبيعي هي أكثر مناسبة لهم.

كيفية التعامل مع وذمة الجواب ارتفاع الكرياتينين في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية ولكن أفضل من ذلك. الأدوية الصينية هي طبيعية ولها آثار جانبية أقل. خبرائنا معالجة الاعشاب الصينية الى بالتالي كيسين تعمل على BL 23 نقاط الوخز والدخول في الكلى مباشرة. لذلك هذا النوع من العلاج لديه وظيفة إزالة ركود الدم، اعتدال ضغط الدم، وتنظيم النظم الدم، وإصلاح الخلل الكلوي واستعادة وظائف الكلى.

مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تلك الأعراض الناجمة عن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، مثل وذمة الجواب ارتفاع الكرياتينين، واختفى كما تحسنت وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق