احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج لمتلازمة الكلوية مع الفشل الكلوي


المتلازمة الكلوية هو متلازمة صعبة، والذي يحتاج إلى علاج في الحالات السريرية. أهم الخصائص المميزة هي مبالغ بروتينية، وذمة، ونقص بروتينات الدم وفرط شحميات الدم. المتلازمة الكلوية يحتاج وقتا طويلا لعلاج، والأسوأ من ذلك لديها أعلى معدل تكرار. هو سبب الفشل الكلوي لأسباب مختلفة مما يؤدي إلى فقدان أجزاء من وظائف الكلى. المتلازمة الكلوية مع الفشل الكلوي تصبح صعبة.

المتلازمة الكلوية مع الفشل الكلوي

المتلازمة الكلوية تطور في بداية المتزايدة للغشاء الترشيح الكبيبي. بروتين البلازما يتسرب إلى خارج الجسم في الخطوة التالية. مع مرور الزمن، والضرر من الغشاء القاعدي الكبيبي تقدم. وبالتالي الحد من بروتين البلازما وسيلة لتسرب الزلال كذلك. سيتم تغيير الضغط oncotic بلازما الدم على نحو متزايد بحيث السائل في الأوعية الدموية سوف تخترق إلى السطح الخارجي مما أدى إلى وذمة والحد من حجم الدم بكفاءة.

الفشل الكلوي يحتوي على نوعين. هم الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن. الفشل الكلوي لديها العديد من أعراض خطيرة مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم والقيء والتعب. بدون العلاج في الوقت المناسب وعلى نحو فعال، والفشل الكلوي أيضا يجلب عرضة للتهدد الحياة.

حار العلاج ضغط

حار العلاج ضغط لديه القدرة على علاج الفشل الكلوي ومتلازمة الكلوية في نفس الوقت.

المتلازمة الكلوية لديه شيء خاطئ في الهياكل الكلى في نفس الفشل الكلوي. حار العلاج ضغط يعاملهم معاملة في وجهات النظر التالية:

إصلاح تلف الكلى

تتم معالجة الأدوية الصينية خصيصا مما يجعل اثنين bags.Then صغير نجد BL 23 نقاط الوخز، والذي هو وصول خاص للأدوية الصينية الدخول في الكلى مباشرة. الأدوية الصينية تنشيط خفيفة، والتي يمكن أن تعمل على تلف الكلى وبالتالي إصلاحها تدريجيا. توفر الأدوية الصينية تنشيط nutritions للكلى لاسترداد النفس وتجديد الذات.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية مع الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق