احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الألم المشترك في المرحلة 5 CKD مع 4٪ وظائف الكلى كيفية التعامل معها


آلام المفاصل في مرحلة CKD 5 مع 4٪ وظائف الكلى كيفية التعامل معها؟ يشير مرحلة CKD 5 إلى الفترة الأكثر تقدما. 4٪ وظائف الكلى هي أعراض طبيعية من المرحلة 5 CKD. آلام المفاصل في المرحلة 5 CKD يجعل الناس لا يطاق ولها نوعية الحياة سيئة. إنهم حريصون على إيجاد العلاج المناسب للتخفيف من هذا الشعور وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع.
أسباب آلام المفاصل في مرحلة CKD 5 مع 4٪ وظائف الكلى
في المرحلة 5 CKD والكلى وخفض وظائف الكلى مما يسبب ترسب المواد السامة substances.The سامة وهي تشمل النفايات الأيضية في الجسم حمض اليوريك acid.Uric هو المواد الخطرة لbone.When أنه يتراكم في مفصل المنطقة بدلا من إزالة من جسمنا من خلال الكلى لدينا، والمرضى المرحلة 5 CKD لديهم شعور مؤلم. 4٪ وظيفة الكلى في المرحلة 5 CKD تفشل في إفراز حمض اليوريك completely.Therefore المرحلة 5 مرضى CKD مع 4٪ وظائف الكلى لديك أمر pain.In مشترك لتخفيف آلام المفاصل للمرحلة 5 مرضى CKD مع 4٪ وظائف الكلى، ونحن بحاجة إلى إيجاد العلاج المناسب لزيادة متوسط ​​العمر المتوقع وتحسين نوعية الحياة.
آلام المفاصل في مرحلة CKD 5 مع 4٪ وظائف الكلى كيفية التعامل معها؟
حار العلاج ضغط هو نتيجة العمل الجاد لعلاج مرض الكلى المزمن (CKD) .Comparing غسيل الكلى وزرع الكلى، والعلاج كمادة ساخنة هو أكثر تنشيط comfortable.The الطب الصيني يعمل على الكلى بمساعدة machines.Patients التناضح بحاجة إلى الاستلقاء على السرير ولها sleep.The والأدوية الصينية التسلل إلى الكلى وبالتالي علاج وسيتم معالجة الفشل الكلوي الطب increasingly.Chinese إلى كيسين bags.These مع الكثير من الأدوية الصينية يعمل على الكلى عن طريق وصول Acupoints.Hot BL 23 ضغط العلاج يزيل ركود بما في ذلك حمض اليوريك خارج الجسم وبالتالي تخفيف حدة pain.Meanwhile المشتركة كما أنها تعمل على الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى وبالتالي علاج المرحلة 5 مرضى CKD مع 4٪ وظائف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق