احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب وذمة في مرض الكلى المزمن


ما هي أسباب وذمة في أمراض الكلى؟ هناك نوعان من العوامل أساسا يمكن أن تحدث وذمة في أمراض الكلى، والتي هي خسارة ثقيلة من البروتين في البول وضعف وظائف الكلى. وفيما يلي بعض التفاصيل عنهم، على أمل أن تتمكن حصول على مزيد من المعلومات منه.
1. خسارة ثقيلة من البروتين في البول
في هذه الحالة، المرضى الذين لديهم طبيعية أو طبيعية إلى حد ما وظيفة الكلى. ويطلق على خسائر فادحة من البروتين في البول (أكثر من 3.0 جرام يوميا) مع وذمة المرافقة لها والمتلازمة الكلوية. منذ الألبومين يساعد على الحفاظ على حجم الدم في الأوعية الدموية، والحد من السوائل في الأوعية الدموية يحدث. الكلى ثم تسجيل أن هناك استنزاف من حجم الدم، وبالتالي محاولة للاحتفاظ الملح. ونتيجة لذلك، السائل يتحرك في مساحات فراغي، والتسبب بالتالي تأليب ذمة.
2. اختلال وظائف الكلى
في هذا الوضع، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى الذي يضعف وظيفة الكلى تتطور وذمة بسبب وجود قيود في قدرة الكلى على إفراز الصوديوم في البول. وهكذا، فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من أي قضية تطوير وذمة إذا استهلاكهم من الصوديوم يفوق قدرة الكلى على إفراز الصوديوم. كلما تقدمت في الفشل الكلوي، وأكبر مشكلة احتباس الملح ومن المرجح أن تصبح. الوضع أشد هو مريض يعانون من قصور في نهاية المرحلة الكلوي الذي يتطلب العلاج غسيل الكلى. وينظم توازن هذا المريض الملح تماما من غسيل الكلى، والتي يمكن إزالة الملح أثناء فترة العلاج. غسيل الكلى هو وسيلة لتطهير الجسم من الشوائب التي تتراكم عندما تفشل الكلى.
كيفية تخفيف وذمة في أمراض الكلى؟
التحكم في كمية الملح والماء ضروري للعيش وذمة في أمراض الكلى، ولكن النقطة الرئيسية هي لإصلاح الكلى التالفة. مع هذا المرض على ما يرام، فإن جميع الأعراض منه اختفى تدريجيا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق